حيااكم الله في منتديات ـآلجرح آرحم


    هملتنيً بين ـآلـآمــلٌ وـآلمـ ح ـتـآإهَـ مدريُ ع ـدوكَـ ص ـرتَ ولـآح ـبيبكَـ

    شاطر
    avatar
    ع ـشقُ بدويُ
    آلـمديرر


    عدد المساهمات : 30
    نقاط : 50
    تاريخ التسجيل : 27/08/2010
    العمر : 28
    الموقع : ـألشرقيهَ ســيتيَ

    هملتنيً بين ـآلـآمــلٌ وـآلمـ ح ـتـآإهَـ مدريُ ع ـدوكَـ ص ـرتَ ولـآح ـبيبكَـ

    مُساهمة من طرف ع ـشقُ بدويُ في السبت أغسطس 28, 2010 8:40 am


    [size=25][size=25][size=25][size=16]هذا حـظي من على الدنـيا وعيـت
    كل ماضوي شمعه في دربي طفت









    في هذة الليلة البارده من شتاء
    يوم .. الجمعة
    بتاريخ 18/9/1431هـ
    افتتح مدونتي المتواضعة ..
    صفحات تعبر عن جزء من حياتي ..
    دموع .. آفراح ..
    أبث فيها همومي ..
    اعبر عن خوالجي ..




    اول شي بتكلم عن نفسي ..
    بكل بساطه انسانه ..
    ماراح اقول اسمي ..
    اكتفي بعذبة الاطباع
    ولا راح اقول عمري لانه ليست السنين من تقيس الانسان
    بل انجازات هذا الانسان ..
    فلا تقاس العقول بالأعمار ..
    فكم من صغير عقله بارع ..
    وكم من كبير عقله خاوي فارغ ..

    ولا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي ..
    فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي ...
    وما يسكبه مداد حبري ..
    قليل من كثير في دمي يجري ..

    مثل اي بنت درست ومازلت ابحث عن العلم
    ماحب اوقف حياتي على شهادة معينه
    بنظري الحياة مدرسة ..
    ولا نكتفي بالمدارس والجامعات ..
    احب النت كثير ..
    لانه اضاف لي الكثير ..
    اكتسبت اخوات لي في الله ..
    اعتز بصداقتهم كثيرا ..
    واخوه لي ..
    اوئمن بالمثل الذي يقول .. (( رب اخ لم تلده امك ))
    من اكبر هواياتي التصوير
    اعشقه ماروح دوله الا اصور كل شي حلو
    خاصة المناظر الطبيعيه
    بتكون بمدونتي البوم لصوري ..
    هذه اول صفحاتي وليست آخرها ..
    لي عودة من جديد ..
    اعذب الود ..



    [/size][/size][/size][/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 4:34 am